إطلاق منصة سوق مون الإلكترونية

إطلاق منصة سوق مون الإلكترونية

تم اليوم إطلاق مشروع المنصة الرقمية سوق مون، والتي سوف نذكر مميزاتها بالتفصيل من خلال موقع يبتدي

ما هي منصة سوق مون؟

سوق مون هي من المنصات الرائدة في الترويج والإعلانات المبوبة والتي تضم عدد كبير من الأنشطة والشركات بمختلف المستويات سواء الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة.

منصة سوق مون تهدف للتسويق والتوزيع لمساعدة العملاء على البيع والشراء والحصول على الخدمات والعثور على وظائف، كما يتيح لك ذلك الوصول إلى جمهورك في فترة زمنية قصيرة لأن الإعلان يحتوي على معدل عرض مرتفع والذي يساعد على كيفية الخروج من الأزمة الاقتصادية.

كما أن المنصة متاحة لجميع المجالات، فإذا كان لديك أي مشروع تواصل مع المنصة دون قلق.

كذلك توفر جميع مختلف الخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها:

  • التواصل مع المتابعين.
  • حفظ وسائل التواصل مع العملاء.
  • الإعجاب والتعليقات.

يقدم أيضًا خدمة فريدة من نوعها تتمثل في القدرة على إنشاء متجر على الإنترنت لعملك وربطه بطرق دفع مختلفة لممارسة عمليات البيع والشراء مع عملائك عبر الإنترنت براحة تامة دون أي الاحتكاك المباشر.

أيضًا فرصة للتعرف على جميع الأشخاص المرتبطين بموقعك من خلال لوحة التحكم بحسابك، بالإضافة إلى حجز تسويق مجاني مع أحد مسؤولي التسويق في فريقك الاستشاري، بالإضافة إلى اقتراح أفكار وحلول لزيادة عملائك وزيادة أرباحك.

إتاحته للجمهور ودعمهم من خلال نشر أعمالهم على المنصة لتصل إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تبادل الأفكار حول إنتاجهم.

كيفية استخدام سوق مون

يمكن لكُل شخص استخدام منصة سوق مون عن طريق الموقع “سوق مون” “https://eg.souqmoon.com/ar” أو عن طريق تطبيق سوق مون المتوفر بنُسخ تتوافق مع جميع أنواع الهواتف – Android/ IOS.

وتقدم سوق مون لوحة تحكم كاملة خاصة بالحساب تستطيع من خلالها معرفة عدد الأشخاص المتواصلين معك من المنصة وعدد المتابعين وعدد العملاء الجدد.

طرق الإعلان على سوق مون

طرق الإعلان على سوق مون

الإعلان عن طريق الفيديوهات والصور: يمكن لمستخدمين سوق مون الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم عن طريق نشر مقاطع فيديو أو صور فريدة تشرح الميزات والمواصفات وكيفية الاستخدام وكيف سيستفيد المستخدمون من الخدمة أو المنتج

الإعلان عبر المتجر الإلكتروني: يمكن من خلال سوق مون إنشاء متجر على الإنترنت لعرض جميع الخدمات والمنتجات التي يرغب التجار في الترويج لها، بالإضافة إلى عرض العيوب والمزايا المتعلقة بالمنتج، كذلك يمكنهم التعلم من صورة المنتج والمواصفات والسعر.

الإعلان من خلال إضافة القصص: 

أصبح التواصل مع جمهورك المستهدف من خلال منصات التواصل الاجتماعي من خلال القصص شائعًا جدًا بالنسبة لهم، لذلك قدم سوق مون أيضًا هذه الميزة من خلال المنصة، مما يسمح لمستخدميه بالتواصل مع الجماهير بشكل أسرع من خلال مقاطع الفيديو ومن خلال البث المباشر للقصص واستطلاعات الرأي.

الإعلانات المثبتة: عندما تقوم بالتسجيل في سوق مون والاشتراك في أي خطة مدفوعة، ستحصل على العدد الشهري للإعلانات التي يمكنك تثبيتها في قسم الأعمال، مما يزيد من ظهورك على المنصة والتطبيق ويجلب لك المزيد من العملاء والمتابعين؛ وهذا يمكن أن يساعدك على زيادة أرباحك.

التواصل مع العملاء: عندما تبيع لأحد متابعيك عبر المنصة، يصبحون عملاء فعليين لحسابك، مما يساعدك على التواصل معهم مرة أخرى لعرض المزيد من المنتجات واقتراح أشياء مختلفة يمكنهم الاستفادة منها عند الشراء.

طرق التواصل مع سوق مون

طرق التواصل مع سوق مون

يمكن التواصل مع المنصة من خلال الطرق الآتية:

  • البريد الإلكتروني: support@souqmoon.com
  • أرقام الهاتف: 0096893274499 – 0096893274444

الدفع على منصة سوق مون

توفر المنصة جميع الطرق المختلفة المتاحة للدفع ومنها:

  • Visa
  • Master card
  • American Express
  • Mada

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى