ثلاثة أيام من العروض الجوية في الأحساء بمناسبة اليوم الوطني

ثلاثة أيام من العروض الجوية في الأحساء بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت بلدية الأحساء عن إقامة عروض جوية لمدة ثلاثة أيام، تبدأ اليوم السبت، احتفالاً بالعيد الوطني للمملكة. ستقام العروض فوق سماء منتزه الملك عبد الله البيئي وستتضمن المسيرات والعروض الجوية للقوات الجوية الملكية السعودية. وأشارت الأمانة إلى أن انطلاق فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني الأول في الأحساء سيكون عرض الصقور الملكية في سماء الأحساء، والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام. تجري الاستعدادات لعرض الطائرات المطلية المشاركة في العروض الجوية لليوم الوطني.

احتفالًا باليوم الوطني السعودي، ستقيم القوات الجوية مسيرات وعروضًا جوية في مدينة الأحساء. سيقام الحدث في حديقة الملك عبد الله البيئية وسيشهد مجموعة متنوعة من العروض المختلفة. هذه فرصة رائعة لإلقاء نظرة على سلاح الجو أثناء العمل ومعرفة المزيد عن عملهم.

ستستخدم القوات الجوية الملكية السعودية أربعة أنواع مختلفة من الطائرات في عروض السماء للاحتفال باليوم الوطني الـ 92 في الأحساء. تشمل الأنواع المختلفة من الطائرات F-15S، وهي جزء من أسطول القوات الجوية الملكية السعودية. ومن بين الطائرات الأخرى التي سيتم استخدامها، عروض الصقور بطائرات مرسومة، والتي ستشارك في العروض الجوية لليوم الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى