كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق بـ 5 علامات؟

كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق

من أكثر الأمور النفسية الصعب تقبلها هو انتهاء العلاقة العاطفية بين حبيبين، وفي إطار رفض الفكرة يبحث كل طرف عن كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق؟ والبحث عن أي إشارة أو علامة تفيد بوجود أي أمل عن استمرار العلاقة.

وهناك بالفعل بعض العلامات التي تفيد بأن الطرف الآخر مازال يحبك ويتعلق بك حتى الآن، بل أن هناك بعض العلامات التي تدل على أنه مازال يريد العودة والرجوع لك مرة أخرى.

وعندما تبحث أنت عن تلك العلامات يجب أن تعرف وأن تعترف على الأقل لنفسك أنك أنت الأخر تفكر فيه وتريد العودة له مرة أخرى، ويفضل بالتأكيد أن يبدأ أحد منكم بالمبادرة بالإفصاح عن رغبته في هودة العلاقة من جديد.

كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق؟

كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق

كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق؟ من خلال البحث على موقع يبتدي ستجد شرح وتفسير واضح لتلك العلامات التي يمكنك الاعتماد عليها في معرفة إذا ما كان حبيبك السابق مازال يحبك أم لا.

تلك العلامات قد وضعها بعض الخبراء في الحب والعلاقات العاطفية وأيضًا أساتذة في علم النفس، حيث أن الحب والتعود وعدم النسيان من الحالات النفسية التي تصاحب الشخص في مرحلة الخروج من العلاقة.

عند التأكد من أن الطرف الآخر مازال يتعلق بك ويريد العودة إليك عليك بالمبادرة وفتح الحديث معه، أما إذا تتبعت العلامات التالية وثبت أمامك أن الطرف الآخر لم يعد يفكر فيك فعليك بالتخلي عن الانتظار والبدء في ممارسة حياتك الطبيعية.

ومن أهم تلك العلامات التي عليك البحث عنها في علاقتك بشريكك السابق هي:

الاستمرار في إرسال الرسائل ومحاولة الاتصال بك

في حالة استمرار الحبيب السابق في إرسال الرسائل النصية إليك أو أنه يحاول لعدة مرات أن يتواصل معك تليفونياً، فهذا يعني أنه مازال يفكر فيك ويكن لك بعض مشاعر الحب.

ولكن تلك الخطوة ليست كافية للعودة له مرة أخرى فربما كان يفعل ذلك من باب الواجب والاطمئنان عليك وسوف يمل بعد فترة ويتوقف لذا يجب الحرص في فهم إشارات الحب.

المتابعة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

في العصر الحديث يجب الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي التي انتشرت بشدة، فبالبحث عن كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق؟ ستجد أنه مازال يتابعك على وسائل التواصل الاجتماعي.

حتى يرى بعض الخبراء أنه في حالة تأكد الطرف الآخر من أنه لا يريد العودة في العلاقة مرة أخرى وأنه قد قام بالنسيان بالفعل، فسوف يقوم بإلغاء متابعة كل حساباتك من وسائل التواصل الاجتماعي وحتى أنه سوف يقوم بعمل حظر لتلك الحسابات.

ولكن استمراره في المتابعة تعني أنه مازال يهتم لأمرك ويريد معرفة اخبارك من خلال المنشورات التي تقوم بنشرها.

عدم إعادة الهدايا أو حذف الصور

لتقبل فكرة أن علافتك بشخص انتهت للأبد عليك بإعادة كل الهدايا السابقة بينك وبينه وعدم ترك شيء يذكرك به، ولكن في حالة أن حبيبك السابق لم يقم بإرسال هداياك لك فهذا يعني أنه مازال يريد تذكرك وعدم نسيانك.

وكذلك الأمر بالنسبة لعدم مسح صورك معه على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ بصوركم الفوتوغرافية سوياً هذا كله يعني أنه مازال يريد البقاء على ذكراك على أمل العودة مرة أخرى معًا.

اقرأ أيضًا: كيف تكون شخصية قوية وجذابة ومحبوبة ؟

التواصل من خلال أشخاص مشتركين بينكم

ستجد عند بحثك عن كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق؟ أن وسيلة من وسائل تواصل حبيبك لسابق معك هي التواصل مع الأشخاص المشتركين بينكم.

من الممكن أن يتصل بأصدقائك ليسألهم عن أحوالك وكيف تخطيت أزمة الانفصال؟ ومن الممكن أن يجعل أصدقائه هو يتواصلون معك للتعرف على أخبارك وعن مشاريعك وحياتك الجديدة.

كل تلك الطرق الغرض منها أن يظل قريبًا منك يعرف أخبارك ويطمئن عليك ويعرف إذا كنت لا تزال تحبه أو لا.

يظهر أمامك في الأماكن التي تذهب إليها

إذا كان حبيبك السابق لايزال يريد العودة لك فيمكنه خلق ألف عذر وحجة حتى يتمكن من التواجد في الأماكن التي تتردد عليها مثل مكان عملك أو في الجيم الذي تعتاد الذهاب له وحتى في محيط منزلك.

لن يتركك تذهب دون أن يحاول أن يراك بين الحين والآخر، وعليك معرفة في تلك الحالة أنه يعاني كثيرًا من الاشتياق إليك ويريد فقط رؤيتك ليشعر بالراحة.

الغيرة

لن تحتاج للبحث عن كيف تعرف إن حبيبك يفكر فيك بعد الفراق؟ لكي تعرف أن الغيرة هي أهم العلامات التي تدل على أنه مازال الحب موجود، فإذا صدر من حبيبك السابق أي فعل ينم على أنه مازال يغير عليه فهو بالتأكيد مازال يحبك ويفكر فيك.

وربما لا يكتفي بأن يغار هو عليك، ربما يفتعل بعض المواقف الوهمية حتى يثير بداخلك الغيرة عليه من أي شخص حتى يوقع بك للاعتراف أنك مازلت تحبه وتريد استكمال حياتك معه.

الملخص

  • هناك عدد من العلامات التي تدل على أن حبيبك السابق يحبك ويريد الرجوع لك مرة أخرى، إذا قمت بمتابعة تلك العلامات فأنت أيضًا تحبه وتريد العودة له.
  • من أشهر وأقدم علامات الحب هو غيرة الشخص عليك بشكل ملحوظ وواضح وكذلك بأن يحاول أن يستفزك ويثير غيرتك عليه.
  • وجود حبيبك السابق أمامك في العديد من الأماكن التي تعتاد الذهاب إليها ليس صدفة، بل هو يتعمد رؤيتك والاطمئنان عليك.
  • عدم التخلي عن هداياك أو مسح صوركم القديمة سوياً دليل قاطع على أنه مازال يحبك ويفكر فيك وينتظر عودتكما مرة أخرى.
  • لم يقم بإلغاء متابعتك من على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه يريد معرفة كل ما تفكر فيه ويريد تذكير بين الحين والآخر أنه مازال هنا في الانتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى